مقال

يوميًّا، جميعنا نتسابق مع الوقت. لكن هذا لا يعني أنّه علينا تخطّي روتين المكياج الذي نتّبعه. فعلينا أن نبدو جميلات في كلّ الأحوال، أليس كذلك؟ لذا، إنّ المنقذ في هذه الحالة هو المكياج الأساسيّ الذي سيساعدك على تحقيق الإطلالة السليمة التي تحتاجينها لبدء يومك في أسرع وقت ممكن. كيف يمكن ذلك؟ دعينا نرشدك من خلال أبسط الخطوات هذه!

ابدئي بوضع كريم الأساس. وهذا الأخير يختلف، وفق ما تتطلّبه بشرتك من تغطية، بين كريم BB والقلم والمستحضر السائل. إذا كان لديك هالات سوداء تحت عينيك، ستكون خطوتك التالية تطبيق خافي العيوب لإعطاء وجهك إطلالة سليمة. ويعتبر الحاجبان مهمّان أيضًا، لذا احرصي على أن يبدوا طبيعيّان بقدر المستطاع من خلال ملء الفراغات بقلم حواجب رفيع وثبّتي شعيراتك باستخدام ماسكارا حواجب فعّال. وطبعًا لا يجب أن تنسي تطبيق الماسكارا على رموشك للحفاظ على روعتها.

أمّا بالنسبة لخدودك فبودرة الخدود أو تلك المسمّرة قد تضيف اللمسة النهائيّة من البريق الذي تحتاجينه لتبدي أكثر روعةً، ولا تتردّدي بوضع البعض منها – مهما كانت البودرة التي اخترتها – على فجوة عينك. انهي إطلالتك بتطبيق أحمر شفاه بلون البيج، وها قد أصبحت جاهزة لبدء يومك!

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>